الثلاثاء , 2 سبتمبر 2014

سامسونج جالكسي اس 5 صور ومميزات وسعر ومواصفات Galaxy S 5

مقدمة عامة :
تعتبر شركة سامسونج من أهم وأبرز الشركات المختصة في صناعة الهواتف الذكية مثل هاتف جالكسي اس فور 4 وجلكسي اس 5 وجالكس اس 3 وجالكسي اس 2 وقد نافسة منتجاتها في الاعوام القليلة الماضية والي الان شركات عظما وكبيرة مثل شركة ابل ايفون ممثل بهاتفها الذكي ايفون 3,4,5 وكذلك نافسة منتجات شركة سامسونج شركة الجي الامريكية واصبحت هواتفها من اكثر الهواتف رواجا وانتشارا في العالم بالمقارنة بالهواتف الذكية الاخري .

هل يوجد سامسونج جالكسي اس 5 ام لا وما حقيقة الاشاعات عنه :
روجت في الايام القليلة الماضية اشاعات عن عزم شركة سامسونج الكورية اصدار طراز جديد من هاتف جالكسي اس محسن ومطور عن سابقة هاتف جالكسي اس 4 الذي انتشر بين الدول و شعوبها مثل النار في الحطب لما له من مميزات وخصائص ينفرد بها عن غيرة من الهواتف الذكية .
كما ويقال ان سامسونج ومع بداية العام القادم 2014 ستقوم بإطلاق وإصدار هاتفها جالكسي اس 5 بحله جديده ومميزات فريدة من نوعها سوف تبهر جمهورها .

مواصفات و مميزات هاتف سامسونج جالكسي اس 5 المسربة من قلب شركة سامسونج :
الكاميرا : من المحتمل ان تكون اكثر قوة واستقرار من سابقة من الهواتف مثل جالكس اس 4 واس 3 .
الشاشة : يحتمل ان تكون اكبر بقليل من الموجودة في سامسونج اس 4 .
الذاكرة : يحتمل ان تكون بسعة 64 غ.ب .
المظهر العام لهاتف جالكسي اس 5 المنتظر تروي بعد المصادر انه سيتمتع بمظهر جذاب رائع يختلف عن هواتف جالكسي اس السابقة .
في النهاية تبقي هذه تسريبات من قلب شركة سامسونج الكورية وليس رسمية مئة بالمئة ومثلما يقول المثل ” الميه تكذب الغطاس ” كلها كم شهر وسيكشف النقاب او الستار عن هاتف جالكسي اي 5 وستبان الحقائق على طبيعتها وفي حينه فقط يمكن الحكم عن مذا اهمية الهاتف .

أما عن سعر وثمن هاتف جالكسي اس 5 القادم  فلم يتم التطرق او الحديث عنه الي الان حسب بعض التسريبات من داخل شركة سامسونج  .

الصورة الوحيدة المسربة من داخل خركة سامسونج لهاتف جالكسي اس 5

جالكسي اس 5

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>